سكودا كاميك 2020 Kamiq بنسخة Scoutline وتطرح في الصيف

أصبحت سيارة كاميك Kamiq أول سيارة كروس أوفر في سكودا Skoda تحصل على نسخة Scoutline ، ومن المقرر أن تنضم إلى الإصدارات العادية ومونت كارلو اعتبارًا من شهر يونيو القادم.

 

مواصفات 2020 Kamiq Scoutline

قالت شركة سكودا المتخصصة في صناعة السيارات التشيكية أن سيارتها الجديدة 2020 Kamiq Scoutline متوفرة بتشكيلة واسعة من ألوان الطلاء الخارجية ، كما تتميز بالعديد من الترقيات المرئية مثل بطانات أقواس العجلات السوداء غير اللامعة ، وبعض اللهجات الفضية على هيكل السيارة بما في ذلك المفسد الأمامي مع الحماية السفلية والناشر الخلفي ، وكذلك أغطية المرآة وقضبان السقف.

كما تحصل حزمة Kamiq Scoutline الجديدة أيضًا على نوافذ جانبية ملونة مع إطارات مطلية بالكروم ومصابيح خلفية LED كاملة ، كما ستأتي أيضًا بشارات خاصة بالموديل وعجلات من السبائك مقاس 17 بوصة ويمكن الترقية إلى مجموعة عجلات مقاس 18 بوصة اختيارية ذات تشطيب أنثراسايت مصقول فاخرة.

 

سكودا كاميك 2020 Kamiq بنسخة Scoutline وتطرح في الصيف

 

بالنسبة للشكل الداخلي ، لا تتوفر حتى الآن صور داخلية لنسخة Kamiq Scoutline ، ولكن تؤكد الشركة التشيكية سكودا إنها تتميز بعناصر زخرفية حصرية ، مثل خشب الدردار الفاخر الذي سيتم تقديمه بدون أي تكلفة إضافية ، وفتحات هواء مطلية بالكروم ، والإضاءة LED المحيطة باللون الأبيض أو البرتقالي أو الأحمر.

كما نتوقع أن تحتوي المقصورة على مقاعد أمامية قابلة لتعديل الارتفاع مغطاة بنسيج ThermoFlux المخصص لنموذج Scoutline. كما تستخدم سكودا الجلود على عجلة القيادة ، ذراع نقل السرعات وفرملة اليد ، بينما أغطية الدواسات ستكون من الألومنيوم.

 

سكودا كاميك 2020 Kamiq بنسخة Scoutline وتطرح في الصيف

 

بالنسبة للمحرك ، ستوفر Kamiq Scoutline مجموعة من المحركات بما في ذلك ثلاث وحدات بنزين ، وواحد ديزل من الغاز الطبيعي المضغوط ، بقوة 89 حصان و 148 حصان.

 

أقرا أيضا: سكودا تطرح كاميك Kamiq 2020 مواصفات ، أسعار ، صور

 

ومن المقرر الإعلان عن التفاصيل الكاملة وألوان الطلاء المتاحة والأسعار في الوقت المناسب ، وسيكون أول ظهور لها في شهر مارس خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 ، ومن المقرر إطلاقها في أسواق أوروبا في الصيف المقبل وتحديدا في شهر يونيو.

اترك رد