رولز رويس فانتوم الذهبية الفخمة تاكسي في الهند

إذا كنت تخطط لزيارة ولاية كيرالا الهندية ، سوف تشاهد سيارة أجرة واحدة من ماركة رولز رويس فانتوم Rolls-Royce Phantom مزينة بغطاء مطلي بالكروم.الذهبي ، فلا داعي للإستغراب.

فهذة السيارة الذهبية الفخمة مملوكة من قبل المليونير الهندي بوبي شيمانور ، وهو أيضًا صاحب منتجعات الأكسجين في ولاية كيرالا ، ويستخدمها كتاكسي في نقل السياح الأثرياء الذين يزورون ولاية كيرالا ويقيمون في منتجعاته.

ويقول بوبي شيمانور في مقابلة مع قناة إعلامية محلية ، أنه يرغب في إسعاد زواره من خلال توصيلهم بسيارة فريدة من نوعها إلى الفندق دون تحملهم تكلفة هذه السيارة ذات الإصدار المحدود.

 

أقرأ أيضا: أفخم 10 سيارات لاعبي كرة القدم الأمريكية بالصور

 

وذكر موقع “غلف نيوز” الإماراتي ، أن السياح سيتمكنون من الإستمتاع بسيارة أجرة فاخرة من نوع Rolls Royce لمدة ثلاثة أيام والحصول على سكن ليلتين بمبلغ 25000 روبية ما يعادل 1،253.96 درهم إماراتي ، و340 دولار أمريكي تقريبًا.

وقد قام أحد مستخدمي موقع “تويتر” بنشر صورة سيارة رولز رويس فانتوم الذهبية الفخمة وهي تحمل لوحة أرقام صفراء محملة على شاحنة، قائلاً: “هذا حقيقي”.

 

رولز رويس فانتوم الذهبية تاكسي في الهند
رولز رويس فانتوم الذهبية الفخمة تاكسي في الهند

 

ومن الصور تبدو أنها من الجيل الثامن من رولز رويس فانتوم أو ربما الجيل السابع. يقول شيمانور أنه اشترى السيارة بسعر مخفض في مزاد. ويعترف بأنه قد لا يجني أي أموال من تحويل سيارة السيدان الفاخرة إلى سيارة أجرة ولكنه أراد القيام بذلك لأنها فكرة فريدة من نوعها.

جدير بالإشارة أنه ليست هذة المرة الأولى تتحول فيها سيارة من ماركة رولز رويس إلى تاكسي ، حيث قام شخصمن قبل  بتحويل رولز رويس جوست إلى تاكسي وغطى هيكلها باللون الأصفر مع شعارات تجعلها تبدو عـربية أجرة بهدف جذب الأنظار إليها خلال فعاليات موتور سيتي رالي والذي أقيم في عام 2016 في الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك رد