حزمة BMW R nineT الجديدة ستحول الدراجة النارية إلى BMW R7 القديمة

اكتسبت الدراجة النارية بي إم دبليو BMW R nineT خلال الست سنوات الماضية شهرة كبيرة بين مصممي الدراجات النارية منذ طرحها في الأسواق في عام 2014. من قبل الشركة الألمانية بي إم دبليو موتوراد BMW Motorrad. إنها سيارة رودستر ذات طراز قديم تجمع بين التراث والمظهر الجميل والتشطيبات عالية الجودة والأداء الترفيهي في حزمة واحدة متكاملة بذكاء ، مع إمكانية التخصيص السهل ينظر إليها العديد من المصممين المخصصين على أنها “لوحة قماشية بيضاء للتخصيص”.

 

عناصر تصميم BMW R nineT

تتميز دراجة BMW R nineT بالعديد من عناصر التصميم التي تم تكوينها للسماح بتعديل الدراجة بسهولة ، مثل أحزمة أسلاك المحرك والهيكل المنفصل والمسامير الصغيرة التي تربط الإطار الفرعي الخلفي والمصابيح الخلفية والمصباح الأمامي.

تحتوي نسخة بي أم دبليو R nineT من الدراجة النارية على شوكات تلسكوبية مقلوبة (USD) بدلاً من عناصر BMW Telelever ، بينما تحتوي الإصدارات الأخرى على شوكات تلسكوبية تقليدية.

في عام 2020 ، تم تجديد مظهر الدرجة النارية BMW R 9T بشكل جذري من خلال شركة نموتو Nmoto والتي يقع مقرها في فلوريدا ، من خلال تزودها بمجموعة أدوات تثبيت مثيرة للاهتمام.

وأطلقت على الدراجة اسم Nmoto R SevenT  ، وهي تحاكي مظهر النموذج الأولي الأسطوري BMW R7 لعام  1934. ابتكرت Nmoto بالفعل نسخة طبق الأصل من دراجة بي إم دبليو R7 في عام 2018 والتي استندت أيضًا إلى R nineT ؛ وتم عرضها للجمهور في العديد من العروض في جميع أنحاء العالم ، ومع ذلك ، فقد تكلفك 89500 دولارًا  ، في حين أن دراجة R sevenT التي تم إطلاقها حديثًا متاحة بتكلفة 6950 دولارًا فقط.

 

أقرا أيضا: أفضل وأسرع 10 دراجات نارية في العالم على مر العصور بالصور

 

حزمة BMW R nineT ستحول الدراجة النارية إلى R7 1930

 

لحسن الحظ ، لا توجد حاجة إلى أعمال تصنيع أو أي تغييرات على الهيكل. إنها في الغالب مسألة إزالة جزء كبير من جسم R nineT واستبدال هذه الأجزاء بمجموعة Nmoto. سيتمكن أصحاب المعرفة الميكانيكية من ذلك.

تتضمن حزمة Nmoto R Seven خزان وقود جديد ، ومضخة وقود ، وخراطيم ، وفلتر ، ورفارف وأقواس للعجلات الأمامية والخلفية ، ومصباح خلفي جديد ، وكتيفة تغيير مكان مبرد الزيت ، وأغطية الشوكة والمحرك ، والخراطيم والموصلات ، والمصباح الأمامي ، وإشارات الانعطاف ، غطاء المقود وامتداد أنبوب العادم. تظل الأجزاء الرئيسية مثل المحرك والتعليق والهيكل والمكابح والعجلات والمقعد دون تغيير.

قال أليكس نيزنيك ، مؤسس نموتو ، “تطلبت الحزمة استثمارًا كبيرًا في الوقت والموارد والهندسة ، لكن النتيجة تستحق العناء”. “لن يخيب أمل عملائنا”.

 

حزمة BMW R nineT ستحول الدراجة النارية إلى R7 1930

حزمة BMW R nineT ستحول الدراجة النارية إلى R7 1930

اترك رد