تويوتا ياريس 2020 Yaris في أوروبا بمحرك هجين 114 حصان

تويوتا ياريس 2020 في أوروبا

كشف شركة تويوتا رسميًا عن سيارة ياريس Toyota Yaris الجديدة بالكامل لعام 2020 في أوروبا مع محرك هجين بقوة 114 حصان.

تبنى تويوتا ياريس 2020 على منصة GA-B من عائلة TNGA ، المسؤولة عن “الأداء الديناميكي المحسّن” للنموذج بفضل مركز ثقل أقل وبنية أكثر صلابة بنسبة 37%.

 

الجديد في تويوتا ياريس 2020

  • تصميم رياضي أكثر من أي وقت مضى
  • خمسة أبواب
  • محرك هجين بشكل قياسي
  • سعر يبدأ من 26.130 دولار أمريكي

 

تصميم تويوتا ياريس 2020

في الواجهه الأمامية ، تأتي سيارة تويوتا ياريس الجديدة بمجموعة إضاءة LED كاملة ، أقواس العجلات البارزة ، تجعد يمتد من المصابيح الأمامية إلى العجلات الخلفية. في الخلف ، يوجد تجعد أخر حول العجلات الخلفية يصعد إلى المصابيح الخلفية على شكل حرف C ، كما يوجد مفسد.خلفي.

سيارة ياريس الجديدة أصغر بواقع 5 ملم من الطراز القديم  مع زيادة قاعدة العجلات  بمقدار 50 ملم مما أعطى مساحة داخلية إضافية.

 

تويوتا ياريس 2020 Yaris في أوروبا بمحرك هجين 114 حصان

 

باريس 2020 من الداخل

في الداخل ، تحصل مقصورة تويوتا يارس 2020 الجديدة على تشطيب جديد ، عجلة قيادة مدفأة ، لوحة العدادات مصنوعة من بلاستيك ناعم الملمس. يمكنك أيضًا الحصول على إضاءة مزاجية قابلة للتبديل مما يمنح الداخل توهجًا ملونًا في الليل.

تحتوي جميع الطرازات في مجموعة Yaris الجديدة على نظام Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay ، كما متاح شاشة عرض ملونة مقاس 10 بوصة ، ولوحة شحن لاسلكية للهواتف الذكية ، ونظام صوت ممتاز JBL بثمانية مكبرات صوت.

 

تويوتا ياريس 2020 Yaris في أوروبا بمحرك هجين 114 حصان

 

محرك تويوتا ياريس الهجين

ستطرح سيارة تويوتا ياريس 2020 في أوروبا مع محرك هجين جديد بثلاث أسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج قوة 114 حصان ، أي 15 حصانًا أكثر من الطراز السابق.

حققت Yaris Hybrid كفاءة في استهلاك الوقود بنسبة 20 % مقارنة بالطراز السابق. وتسارع من 0-62 ميل في الساعة في 9.7 ثانية و 50-74.5 ميل في الساعة في 8.1 ثانية ، ثانيتين أسرع من النموذج السابق .

 

أقرا أيضا: تويوتا تكشف عن سيارة ياريس كروس أوفر في أوروبا

 

كما ستكون تويوتا ياريس الجديدة متاحة أيضًا بمحرك بنزين بثلاث أسطوانات سعة 1.5 لتر ، مقترنًا إما بعلبة تروس يدوية من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي CVT ، بالإضافة إلى محرك بنزين قياسي سعة 1.0 لتر بثلاثة أوعية تشبه تلك الموجودة في الجيل السابق من ياريس.

بالنسبة للنسخة الكهربائية ، تم تحسين أداء EV فقط بشكل كبير ، مع قدرة السائق الآن على تحقيق ما يصل إلى 81 ميلاً في الساعة على طاقة البطارية وحدها. تدعي تويوتا أيضًا أنه من الممكن الآن تشغيل ياريس الجديدة على طاقتها الكهربائية وحدها على مسافات أطول أيضًا ، خاصةً في الرحلات الحضرية ، ولكن دون إعطاء رقمًا فعليًا.

 

تويوتا ياريس 2020 Yaris في أوروبا بمحرك هجين 114 حصان

 

السلامة ومساعدة السائق

ستكون سيارة ياريس السيارة الأكثر أمانًا في العالم ، وفقًا لشركة تويوتا ، ومن السهل معرفة سبب الوصول إلى هذا الاستنتاج.

تأتي جميع موديلات ياريس مزودة بنظام تحكم نشط في السرعة ومساعدة في تتبع المسار – مما يعني أن ياريس الجديدة ستكون قادرة على الفرامل والتسريع والتوجيه على الطريق السريع كما ستكون مزودة بوسادة هوائية مركزية مصممة لمنع ركاب المقعد الأمامي من سحق بعضهم البعض في حالة حدوث تصادم جانبي.

 

سعر تويوتا ياريس 2020

الآن تويوتا ياريس الجديدة معروضة للبيع ، وبأسعار تبدأ من 26.130 دولار أمريكي للمبتدئين ، وتزيد الأسعار مع الإصدارات الأعلى والترقيات.

اترك رد