تويوتا أوربان كروزر SUV 2023 في السعودية (مواصفات وأسعار)

مواصفات تويوتا أوربان كروزر 2023 

أصبحت سيارة تويوتا اوربان كروزر 2023 الجديدة كليا (toyota urban cruiser 2023) متاحة الآن للبيع في المملكة العربية السعودية من خلال معرض عبداللطيف جميل للسيارات وإليكم أهم مواصفات تويوتا أوربان كروزر وأسعارها:

تويوتا اوربان كروزر هي سيارة رياضية متعددة الأغراص مدمجة ( SUV car ) توفر كفاءة عالية في استهلاك الوقود ومقصورة داخلية رحبة توفر قيادة مريحة ومريحة.

تطرح اوربان كروزر في فئتين GL وGLX ، المظهر الخارجي مستوحى من سيارة سوزوكي فيتارا بريزا (الجيل السابق) بشبك أمامي معاد تصميمه ومصد أمامي. بالإضافة إلى مصابيح أمامية وخلفيه  LED ، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة.

 

ألوان اوربان كروزر 2023

تتوفر سيارة كروس أوفر تويوتا اوربان كروزر 2023 بعدة خيارات من طلاء الألوان الخارجية وهما 7 ألوان خارجية بما في ذلك أزرق بسقف أسود وأسود لؤلؤي ورمادي معدني وأحمر بسقف أسود (هذا اللون متوفر فقط على فئة GLX) وفضي معدني وغيرها من الألوان الرائعة.

الأبعاد:

الطول : 4.36 متر
العرض : 1795 متر
الإرتفاع :  1645 متر
قاعدة عجلات : 2600 متر
وزن السيارة الصافي بدون ركاب : 1200 كجم.

 

تويوتا أوربان كروزر من الداخل

تأتي سيارة الدفع الرباعي بمقصورة فسيحة تنضج بأناقة راقية ، تحتوي على خمس مقاعد أما من القماش أو الجلد والمقود إما بتغليف اليوريثين أو الجلد ونظام المعلومات والترفيه بشاشة مقاس 7 أو 9 بوصات حسب الفئة..

تأتي السيارة مع تكامل سلس مع Apple CarPlay® و Android AutoTM ونظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية. يوفر التصميم الداخلي سقفًا بانوراميًا مزدوجًا مع ثلاثة منافذ USB ، ونظام صوت بستة مكبرات صوت ، وفتحة تهوية خلفية قوية.

 

محرك تويوتا اوربان كروزر

بصرف النظر عن الفئة ، تعتمد تويوتا اوربان كروزر الجديدة على محرك رباعي الأسطونات بسعة 1.5 لترًا  بقوة تصل إلى 101 حصانًا و135 نيوتن متر من عزم الدوران ، يقترن محرك Neo Drive Powertrain بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات  ونظام الدفع الأمامي (FWD) . نوع الوقود هو البنزين ..

توفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة تويوتا اوربان كروزر االجديدة كليًا ذات الخمسة مقاعد كفاءة رائعة في استهلاك الوقود يبلغ 19.8 كم / لتر.

من  المتوقع أن تطرح نسخة هايدر من تويوتا أوربان كروزر قريبًا وهى النسخة التي تم تقديمها في الهند في عام 2022 كنموذج شقيق لسوزوكي جراند فيتارا.

 

قيادة سلسة

تأتي سيارة Urban Cruiser لعام 2023 بهيكل شديد الصلابة ونظام تعليق ونصف قطر الدوران البالغ 5.4 متر مما توفر قدرة أكبر على المناورة في التحكم الفائق ، والاستقرار ، وراحة الركوب.

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز السيارة بنظام تعليق أمامي من نوع MacPherson ، مما يضمن قيادة سلسة وآمنة مع ديناميكيات القيادة المباشرة والخطية. وفي الوقت نفسه ، تم تجهيز الجزء الخلفي بنظام تعليق بحزمة الالتواء ، مما يعزز الثبات حتى عند الانطلاق بسرعات عالية أو الانعطافات الحادة.

 

سعر تويوتا أوربان كروزر GL 2023

يبدأ سعر تويوتا أوربان كروزر GL 2023 من 79005 ريال سعودي.  مواصفاتها: في الداخل ، تزين المقصورة مقاعد من القماش  ونظام للمعلومات والترفيه بشاشة مقاس 7 بوصات متوافقة مع تقنية Apple CarPlay كما تأـي السيارة مزودة بوصلة USB و Bluetooth و 4 مكبرات صوت.

الإيجابيات

– مثبت السرعة
– دخول بدون مفتاح
– زر تشغيل المحرك
– نوافذ كهربائية
– ضوابط عجلة القيادة
– مرايا جانبية كهربائية
– مكيف هواء أوتوماتيكي

مزايا السلامة ومساعد السائق

– نظام إنذار
– مراقبة ضغط الإطارات
– التحكم بثبات
– مساعدة الفرامل
– نظام المساعدة على التلال

 

سعر تويوتا أوربان كروزر GLX 2023

بينما يبدأ سعر الفئة الأعلى من تويوتا أوربان كروزر GLX 2023 من 88,205 ريال سعودي. مواصفاتها: من الداخل . تزين المقصورة بمقاعد من الجلد ونظام للمعلومات والترفيه بشاشة مقاس 9 بوصات  صوت.

كما تأتي بفتحة سقف بانورامية وطي المرايا الخارجية كهربائيا من باب السائق، والشاحن اللاسلكي للهاتف الذكي، وبرجكتور عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، وتنبيه حركة المرور الأمامية والخلفية.

الإيجابيات

– نظام تثبيت السرعة
– فتح السيارة بالريموت
– زر تشغيل المحرك
– نوافذ كهربائية
– تحكم من المقود ( الدريكسون)
– مرايا جانبية كهربائية
– مكيف أوتوماتيك

مزايا السلامة ومساعد السائق

– نظام حماية من السرقة
– مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
– التحكم في الثبات
– تقنية دعم المكابح
– نظام المساعدة في المرتفعات
– مانع اصطدام فرملة تلقائية

 

من هو عبد اللطيف جميل للسيارات

تأسست شركة عبد اللطيف جميل للسيارات في عام 1945 في المملكة العربية السعودية. وأصبح موزع معتمد لتويوتا في عام 1955 ولكزس في عام 1989 ومنذ ذلك الحين أسس تواجدًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط والشرق الأقصى وأفريقيا وأوروبا ، لتقديم أفضل تجربة في التوزيع وخدمة ما بعد البيع.

اترك رد