شاهد: تصميم سيارة جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة

تصميم جيب جراند شيروكي 2021

كان من المفترض أن تعرض جيب Jeep الجيل القادم من جراند شيروكي Grand Cherokee لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات ولكن تم إلغائه بسبب تفشي فيروس كورونا. ولا تزال العلامة التجارية تعتزم طرحه هذا العام دون أن تكشف عن الموعد المحدد،

وعلى الرغم من نجاح فريق التطوير في جيب في إخفاء تفاصيل النموذج الجديد جراند شيروكي 2021 عن الأعين ، قدم كولسا Kolesa توقعاته حول سيارة الدفع الرباعي الجديدة من خلال هذا العرض.

بشكل عام ، لا يتغير مظهر سيارة جراند شيروكي الجديدة كثيرًا عن الطراز السابق. أكثر التعديلات وضوحاً هي في المقدمة حيث تكون الشبكة أكثر استقامة ولها فتحات أكبر وأبعد من المصابيح الأمامية.

المصابيح لها حواف أكثر حدة. اللفافة السفلية تشبه بعض فئات النموذج الحالي من خلال وجود زوج من خطافات السحب مع وجود شبكة بينهما.

 

شاهد: تصميم سيارة جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة

 

تصميم المظهر الجانبي لسيارة Jeep Grand Cherokee 2021 لا يتغير كثيرًا ، بينما تظهر التجاعيد في الجسم بشكل أكثر وضوحًا قليلاً.

عند الإنتقال إلى الجزء الخلفي لسيارة جراند شيروكي الجديدة ، نجد تصميم يشبه أيضًا النموذج الحالي. هناك مصابيح خلفية جديدة تتطابق مع المصابيح الأمامية المنقحة من خلال شكل أكثر حدة. تشتمل القواطع في المصد على منافذ شبه منحرفة مثل بعض إصدارات النموذج الحالي.

 

شاهد: تصميم سيارة جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة

 

معلومات عن سيارة جراند شيروكي 2021 

ستكون سيارة جيب جراند شيروكي 2021 سيارة جديدة تمامًا ، وتشير أحدث المعلومات أنها ستكون مبنية على منصة ألفا روميو جورجيو والتي تدعم ستيلفيو Stelvio وجوليا Guilia. هذه المركبات غير معروفة بقدراتها على الطرق الوعرة ، ولكن لديها معالجة وقدرة على القيادة بشكل جيد للغاية.

وبحسب ما ورد سيكون العملاء قادرين على الاختيار بين تخطيطات داخلية من صفين وثلاثة صفوف. نتوقع دفع رباعي قياسي ، وستحتوي مستويات القطع الأعلى على أجزاء للمساعدة على الطرق الوعرة ، مثل قفل الفروق.

لا تزال مجموعة نقل الحركة غامضة. ولكن تشير الشائعات إلى أن المحرك الهجين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر سيكون المحرك الأساسي. وبحسب ما ورد سيكون هناك Pentastar V6 سعة 3.6 لتر مع تقنية eTorque الهجينة المعتدلة. بالإضافة إلى محركات عالية الأداء لإصدارات SRT.

من المحتمل أن تكون هناك شاشة أكبر من الشاشة الحالية مقاس 8.4 بوصة. وربما تأتي القطع الأعلى بشاشة أكبر مقاس 10.1 بوصة.

اترك رد