تريتون موديل H سيارة دفع رباعي كهربائية بقوة 1500 حصان

تريتون موديل H سيارة SUV كهربائية

منافس آخر يقتحم سوق السيارات الكهربائية ، حيث أعلنت شركة تريتون سولار Triton Solar الأمريكية عن سيارة دفع رباعي (SUV) كهربائية بالكامل يطلق عليها اسم موديل اتش Model H ، وقامت الشركة بنشر أول صور وتفاصيل حول سيارتها الأولى.

تدعي شركة تريتون والتي تم إطلاقها في عام 2012 ومقرها نيو جيرسي ، أنها عملت على موديل أتش منذ 18 شهرًا ، وعلى الرغم من أنها لا تملك خبرة كافية في بناء المركبات الكهربائية ، فقد صرحت أن موديل H سيوفر تجربة تقنية عالية للركاب.

إذا سارت الأمور وفقًا للخطة ، سيكون هناك إصداران من Triton SUV ، طراز H لأساسي وطراز H الأداء. سيحتوي كلا الطرازين على نظام الدفع بجميع العجلات بشكل قياسي وأربعة محركات كهربائية ، مجرك في كل عجلة.

 

تريتون موديل H سيارة دفع رباعي كهربائية بقوة 1500 حصان

 

أداء تريتون موديل Triton Model H

تدعي تريتون أن موديل H الأساسي سيكون بقوة 1000 حصان ، في حين أن موديل H عالي الأداء سيصل إلى 1500 حصان. لم يتم ذكر أرقام عن عزم الدوران ، لكن تريتون تقول إن نسخة SUV H الأداء ستكون قادرة على التسارع من الصفر إلى 60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة) في خلال 2.9 ثانية فقط.

هذه القوة ستأتي من تقنيات البطاريات المملوكة للشركة الأمريكية ، حيث سيحتوي الطراز الأساسي Model H على حزمة بطارية بقدرة 150 كيلو وات في الساعة مع نطاق متوقع يبلغ 500 ميل بشحنة واحدة. بينما سيحتوي طراز الأداء على بطارية بقوة 200 كيلووات في الساعة يمكنها تشغيل السيارة لمسافة تزيد عن 700 ميل بشحنة واحدة.

والمثير للإعجاب ، أنه على الرغم من وزن السيارة الذي يبلغ 7700 رطل ، تقول تريتون إن الطراز الأساسي سيكون له قدرة سحب تبلغ 15،400 رطل ، في حين أن نموذج الأداء سيكون قادر على سحب 26,000 رطل،

ستركب جميع طرازات الموديل H على تعليق هوائي ذكي يرتفع أو ينخفض ​​بناءً على ظروف القيادة. كما تساعد فتحات التحكم الإلكترونية في التبريد والهواء أيضًا.

 

أبعاد triton model h

كما ذكرت Triton أن مودبل H من فئة سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم ، يبلغ طولها 224 بوصة (5689 مم) ، وعرضها 81 بوصة (2057 مم) ، بينما إرتفاعها يبلغ 74 بوصة (1879 مم). من الملفت للنظر أن هذه الأبعاد متطابقة تقريبًا مع الجيل السابق من كاديلاك إسكاليد ESV.

 

تريتون موديل H سيارة دفع رباعي كهربائية بقوة 1500 حصان

 

تصميم تريتون موديل Triton Model H

بمجرد النظر إلى النموذج triton model h ستلاحظ أنه يشبه إسكاليد أيضًا في الواجهة الأمامية المستقيمة ، بينما يبدو جانبي الواجهة الأمامية بشكل مثير بفضل مصابيح LED النهارية ، بالإضافة إلى التنانير الجانبية البارزة والمصابيح الخلفية الفريدة.

 

أقرا أيضا: كاديلاك إسكاليد 2021 Escalade مواصفات فاخرة وتقنيات مذهلة

 

في الداخل ، تظهر مجموعة من الشاشات الرقمية ، بما في ذلك عرض فريد من وحدة التحكم المركزية المتموجة وشاشتين خلفيتين للركاب. وتقول Triton أن الموديل H قادر على إستيعاب ثمانية أشخاص بالغين وسعة تخزين تصل إلى 200 قدم مكعب ، وضمان لمدة 10 سنوات / 150،000 ميل.

 

تريتون موديل H سيارة دفع رباعي كهربائية بقوة 1500 حصان

 

كانت شركة تريتون سولار تخطط في البداية إلى بناء سيارة رياضية تسمى F4 وليست سيارة SUV ، لكن أبحاث السوق وجهتها نحو القطاع الأكثر شعبية وتنوع والذي يشمل كاديلاك إسكاليد وشفروليه سوبربان. لذلك أطلقت الموديل H ، ولكن لا تزال Triton تخطط للكشف عن F4 في أغسطس المقبل.

 

أسعار تريتون موديل H

نعود إلى سيارة الدفع الرباعي تريتون موديل H ، ونتحدث عن للأسعار ، سيبدأ الطراز الأساسي من 140.000 دولار ، بينما نموذج الأداء سيبدأ من 180.000 دولار تقريبًا. ومع ذلك ، يقول رئيس مجلس الإدارة ومؤسس شركة تريتون ، أن العملاء الذين طلبوا مبكرًا السيارة من خلال إيداع 5000 دولار ، سيحصلون على طراز الأداء بنفس سعر الطراز الأساسي.

اترك رد