أوبل كورسا 2020 تطرح مع خيارات تخصيص مبهرة

أوبل كورسا 2020 بمظهر أنيق ورياضي

يشهد الجيل السادس من سيارة أوبل كورسا Opel Corsa 2020 حتى الآن تنوعًا أكثر فيما يتعلق بمحركات توليد الطاقة ، حيث قدمت الشركة الألمانية لأول مرة إصدارًا بالكامل من الكهرباء بالإضافة إلى محركات البنزين والديزل.

علاوة على ذلك ، هناك أيضًا خيارات تخصيص أكثر من أي جيل آخر قبله ، مما يعني أنه من السهل على العملاء شراء سيارة كورسا مصممة وفقًا لأذواقهم المحددة.

وأصدرت شركة أوبل الألمانية مزيدًا من التفاصيل حول مجموعة ملحقات كورسا الجديدة ، فلنلقي نظرة على هذة الخيارات.

 

تصميم أوبل كورسا 2020

بداية من التصميم ، هناك عدة ترقيات يمكن للعملاء اختيار مجموعة أدوات GS Line ، والتي توفر أجزاء رياضية مثل التنانير الداخلية السواء والشديدة اللمعان. هناك أيضًا حزمة GS Sport إذا كنت تفضل مظهرًا ملونًا.

للحصول على مظهر أكثر أناقة ورياضي ، تأتي سيارات أوبل كورسا 2020 الصغيرة بمجموعة ملحقات بما في ذلك غطاء محرك السيارة وخطوط السقف باللون الأبيض أو الأسود ، بينما تعد العجلات من أكثر الأشياء المبهرة فهى عجلات مصنوعة من السبائك السوداء “BiColor” القابلة للتعديل شديدة اللمعان..

 

أوبل كورسا 2020 تطرح بخيارات تخصيص مبهرة

 

يمكن تركيب العجلات مقاس 17 بوصة مع مجموعة من خمس مقاطع تثبيت مثبتة على عجلات ومتوفرة باللون الأبيض والأحمر والأزرق والأسود ، ويمكن للعملاء الذين لا يحبون السبائك الملونة أن يتركوها غير ملونة.

هناك مناطق أخرى يمكن تخصيصها وهي أغطية المرآة والشبكة التي تتوفر أيضًا باللون الأبيض والأحمر والأسود والأزرق.

 

أوبل كورسا 2020 تطرح بخيارات تخصيص مبهرة

 

أوبل كورسا 2020 الشكل الداخلي

في الداخل ، يمكن أيضًا تزويد المقصورة بلهجات ملونة قابلة للتبديل للوحة العدادات وأغطية مرآة الرؤية الخلفية الداخلية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون ناقل حركة السرعات ذات إصدارات يدوية باللون الأحمر أو الأزرق.

كما هناك مجموعة ملحقات تغطي أيضًا الجوانب العملية بما في ذلك حاملات الأكواب المرنة لركاب المقاعد الخلفية بالإضافة إلى العديد من ميزات FlexConnect مثل الخطافات وشماعات المعاطف وحوامل الكمبيوتر اللوحي وطاولة قابلة للطي.

 

أوبل كورسا 2020 تطرح بخيارات تخصيص مبهرة

 

أوبل كورسا 2020 تطرح بخيارات تخصيص مبهرة

 

أوبل كورسا 2020 تطرح بخيارات تخصيص مبهرة

 

أوبل كورسا 2020 تطرح بخيارات تخصيص مبهرة

اترك رد