أفضل 11 سيارة سيدان صغيرة / كبيرة الحجم 2021 New Sedans

أفضل سيارة سيدان 2021

توصف السيارات السيدان New Sedans بأنها تشبه إلى حد ما الجينز الأب في عالم السيارات. سيارات لها شعبية كبيرة ، على الرغم من أنها قد لا تكون دائمًا أكثر الخيارات أناقة ، إلا أنها قد تكون مريحة وعملية وتأتي بأحجام تتراوح من الصغيرة إلى كبيرة الحجم.

هناك الكثير من الخيارات في فئة سيارات السيدان ، وهنا جمعنا قائمة أفضل 11 سيارة سيدان يمكنك شراؤها في عام 2021.

 

1. مرسيدس بنز الفئة- S. 2021

أفضل 11 سيارة سيدان صغيرة / كبيرة الحجم 2021 New Sedans

تتميز سيارة مرسيدس-بنز الفئة Mercedes-Benz S-Class بمستويات رائعة من الفخامة والتكنولوجيا الحديثة ، فهي السيارة الرائدة للشركة الألمانية. تتمتع الفئة S الجديدة بنسب أكبر  من سابقتها، وتصميم داخلي أكثر ثراءً ، ومعدات أمان مبتكرة ، وبعض وسائل الراحة الممتعة ومقعد خلفي أنيق يشبه الصالة.

يأتي الجيل الجديد من مرسيدس-بنز الفئة آس بعدة مزايا بما قي ذلك، مجموعة عدادات ثلاثية الأبعاد ، وشاشة OLED تعمل باللمس ضخمة ، وتوجيه بالعجلات الخلفية لتحسين القدرة على المناورة ، وتعليق هوائي نشط يجعل الانعطاف أكثر سلاسة ويحافظ على سلامة الركاب في حالة حدوث تصادم.

بالنسبة للمحركات، تتضمن سيارة الفئة S  2021  السيدان زوج من المحركات المزودة بشاحن توربيني ونظام الدفع الرباعي القياسي  ، فهى حقًا من أفضل سيارة سيدان في عام 2021.

 

2. بي ام دبليو 3-Series 2021

أفضل 11 سيارة سيدان صغيرة / كبيرة الحجم 2021 New Sedans

تتميز سيارة بي ام دبليو BMW الفئة الثالثة 2021 بإنها سيارة سيدان رياضية حديثة وفاخرة مع مقصورة فسيحة ومساحة شحن بالإضافة إلى كميات وفيرة من الفخامة والتكنولوجيا.

تقدم العلامة التجارية الألمانية سيارة BMW 3-Series مع محركين استثنائيين لهذا الطراز – محرك رباعي الأسطوانات بقوة 255 حصانًا ومحرك بستة أسطوانات بقوة 385 حصانًا – وكلاهما سريع كما تم تنقيتهما.

كما توفر أيضًا محرك هجين إضافي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ولكن يحزنا قرار بي أم دبليو بإلغاء ناقل الحركة اليدوي ذات 3 سرعات، ليصبح ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذات 8 سرعات بديلاً جيدًا. بصرف النظر عن هذا ، نعتبرها أيضَا أفضل سيارة سيدان 2021.

 

3. تسلا موديل 2021 3

أفضل 11 سيارة سيدان صغيرة / كبيرة الحجم 2021 New Sedans

تعد سيارة تسلا موديل Tesla Model 3 من أكثر  الأسماء تميزًا في سوق السيارات الكهربائية، أفضل سيارة سيدان 2021 ، تصميمها مستعار من طراز S سيدان وطراز X SUV الخاص بتسلا ، كما تتميز بتصميم داخلي فريد وسقف زجاجي بالكامل.

التسارع سريع ، وشاسيه الطراز 3 ممتع أيضًا – خاصًة طرازات الأداء ، التي تتلقى تعليقًا رياضيًا ووضع القيادة على الحلبة. يوفر الطراز الأساسي ما يصل إلى 263 ميلًا من نطاق القيادة وفقًا لوكالة حماية البيئة ، ويمكن أن يصل الطراز طويل المدى الأكثر تكلفة إلى 353 ميلًا لكل شحنة.

 

4. أودي 2021 A8

أفضل 11 سيارة سيدان صغيرة / كبيرة الحجم 2021 New Sedans

تعتير سيارة أودي A8 2021 أكبر وأفخم سيارة سيدان للشركة الألمانية. تتميز بمقصورة فسيحة ومجهزة بأناقة مثل مرسيدس-بنز الفئة S و بي إم دبليو الفئة السابعة ، بما في ذلك مقاعد التدليك المتوفرة للركاب الأمامي والخلفي.

كما قامت أودي بطرح موكبها الكامل من المعلومات والترفيه وتكنولوجيا مساعدة السائق في هذة السيارة الأنيقة مما جعلها أفضل سيارة سيدان لعام 2021.

 

5. هيونداي 2021 G90

أفضل 11 سيارة سيدان صغيرة / كبيرة الحجم 2021 New Sedans

سيارة جينيسيس 2021 Hyundai G90 هى سيارة سيدان بمقصورة تشبه سيارات الليموزين ولكن بسعر منخفض مقارتة  بالمنافسين. مزودة بمحرك V-6 مزدوج الشاحن التوربيني قياسي كما يوجد خيار محرك V-8 سعة 5.0 لتر وكلاهمنا سلس وهادئ.

تتميز المقاعد الأمامية والخلفية في هيونداي G90 بالفخامة والراحة ، وتتميز المقصورة بالكثير من مزايا الفخامة والراحة القياسية  بالإضافة إلى نظام المعلومات والترفيه ومساعدة السائق.

 

6. هيونداي أكسنت 2021

أفضل 11 سيارة سيدان صغيرة / كبيرة الحجم 2021 New Sedans

مع سعر يبدأ من 16000 دولار ، تعد هيونداي أكسنت 2021 Hyundai Accent واحدة من أقل السيارات السيدان الجديدة تكلفة، يتم تشغيل طرازات هيونداي أكسنت بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر غير جذاب ولكنه فعال مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT).

تأتي جميع الطرازات هيونداي أكسنت مع ميزات كانت تعتبر قبل بضع سنوات فقط من الكماليات في قطاع السيارات الصغيرة ،مثل: النوافذ الكهربائية ، وتكييف الهواء ، ومقعد السائق القابل للتعديل بستة اتجاهات.

يضيف الانتقال إلى طرازات SEL و Limited المزيد من الكماليات العصرية مثل شاشة لمس معلومات وترفيه أكبر مقاس 7.0 بوصات ، ومقاعد مُدفأة ، وتشغيل بضغطة زر. أفضل ما في الأمر هو أن أكسنت لن تجعلك تشعر أبدًا – أو تبدو رخيصًا – بفضل التصميم الخارجي والداخلي.

 

7. هيونداي إلنترا 2021

أفضل 11 سيارة سيدان صغيرة / كبيرة الحجم 2021 New Sedans

سيارة هيونداي إلنترا 2021 Hyundai Elantra هى سيارة سيدان مدمجة، وهي أحدث سيارة  هيونداي حصلت على مظهر جديد وجريء.

تتميز سيارة إلنترا الجديدة بتفاصيل خارجية زاويّة ومقصورة راقية ، لتنافس كل من هوندا سيفيك ، وتويوتا كورولا ، ونيسان سينترا.

تأتي هيونداي إلنترا مع محرك قياسي رباعي الأسطوانات بقوة 147 حصانًا ، هناك أيضًا طراز N Line بشاحن توربيني بقوة 201 حصانًا ومجموعة نقل هجينة متوفرة. تتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي ، مع توفير المزيد من التقنيات المتقدمة كخيارات.

 

أقرا أيضًا: أفضل 10 سيارات سيدان كبيرة الحجم لعام 2020 وأسعارها وصورها

 

8. سيارة هوندا سيفيك 2021

أفضل 11 سيارة سيدان صغيرة / كبيرة الحجم 2021 New Sedans

تعد هوندا سيفيك 2021 Honda Civic سيارة مدمجة متوفرة في شكل سيدان أو هاتشباك ، ومزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 158 حصانًا أو شاحن توربيني 1.5 لتر ينتج 174 أو 180 حصانًا حسب الطراز.

تقوم هوندا بتحميل أصغر سياراتها سيفيك بالعديد من ميزات مساعدة السائق القياسية ، بما في ذلك الكبح الآلي للطوارئ ، والتحكم التكيفي في التطواف ، ومساعدة الحفاظ على المسار.

مع ذلك ،ستجد ميزات المعلومات والترفيه الحديثة ليست قياسية ، حيث يأتي طراز LX الأساسي مزودًا بشاشة لمس صغيرة توفر ضبطًا للراديو فقط.

 

9. سيارة مازدا 2021 3

أفضل 11 سيارة سيدان صغيرة / كبيرة الحجم 2021 New Sedans

تعد سيارة مازدا 2021 Mazda 3 من أفضل سيارات مازدا ، وأجمل السيارات المدمجة في فئتها ، تتوفر قي شكل سيدان وهاتشباك. سيارةة تعني الرفاهية لا سيما في طراز بريميوم Premium وبريميوم بلس Premium Plus الفاخر.

تتوفر طرازات مازدا 3 في ثلاثة محركات رباعية  أسطوانات وخيار الدفع الرباعي. كما توفر ميزات المعلومات والترفيه عالية التقنية وميزات مساعدة السائق من الدرجة الأولى ولكن بتكلفة إضافيه.

 

10. فولكس فاجن جيتا GLI

أفضل 11 سيارة سيدان صغيرة / كبيرة الحجم 2021 New Sedans

تتمتع سيارة فولكس فاجن جيتا GLI 2021 بنفس سمات القيادة المذهلة التي تجعل من Golf GTI نجاحًا ساحقًا. يتميز طراز الهاتشباك بتصميم داخلي جميل،ومع ذلك، يعتبر الطراز السيدان هو الأكثر عملية بفضل مقعده الخلفي الأكثر اتساعًا وصندوق الأمتعة الأكبر حجمًا.

يتميز كلا محركي فولكس فاجن Volkswagen بأربع أسطوانات بقوة 228 حصانًا بشاحن توربيني مقترنًا أما مع ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي.

تباع سيارة Jetta GLI 2021 السيدان بسعر أقل من شقيقتها الهاتشباك، ويصفها البغض بأنها عظمة سيارات السيدان المدمجة.

 

11. بورش تايكان 2021

أفضل 11 سيارة سيدان صغيرة / كبيرة الحجم 2021 New Sedans

تُعد سيارة بورش تايكان 2021 Porsche Taycan سيارة كهربائية مبتكرة ومذهلة وبألوان طلاء رائعة، إنها مثال لمركبة فاخرة ذات أداء كهربائي عالي مع نظام 800 فولت هو الأول من نوعه لبورشه ،كما تتميز جميع الموديلات بناقل حركة متعدد السرعات.

تتمتع هذه السيارة السيدان الرياضية الكهربائية أيضًا بقدرة تحمل وإجراء العديد من عمليات التشغيل عالية السرعة دون خسارة كبيرة في الأداء.

بالإضافة إلى ذلك ، محرك بورش تايكان الذي يشبه قيادة سيارة بورش الرياضية ويثير البهجة بطرق لم تفعلها سوى القليل من الطرازات الكهربائية من قبل.

 

المصدر : caranddriver

اترك رد