أفضل 10 سيارات كورية في 2021 مع المواصفات والأسعار

أفضل 10 سيارات كورية في 2021

نالت السيارات الكورية Korean cars شهرة واسعة في السنوات الأخيرة خاصة في أسواق سيارات الشرق الأوسط ، على سبيل المثال ، زادت مبيعات السيارات الكوري في مصر بنسبة 6 في المئة في عام 2020 لتصل إلى ما يقرب من 27 ألف سيارة ، (أكثر من 17 ألف وحدة من هيونداي و9 آلاف وحدة من كيا)

ويرجع السبب في ذلك إلى تمتع  السيارات الكورية بالعملية والأسعار المعقولة والكفاءة في إستهلاك الوقود بالإضافة إلى قطع غيارها الرخيصة. وفيما يلي أفضل 10 سيارات كورية في 2021 ، أفضل أنواع السيارات الكورية في 2021 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور.

 

1. هيونداي سوناتا Hyundai Sonata 2021

أفضل 10 سيارات كورية في 2021 مع المواصفات والأسعار

أمضت هيونداي سنوات عديدة في بناء علامتها التجارية لمنافسة الكثير من العلامات الأكثر شهرة ، ويعد أحدث جيل من هيونداي سوناتا هو أفضل مثال على تلك الجهود. هيونداي سوناتا 2021 هى سيارة سيدان عائلية متوسطة الحجم تتميز بالسعر المنخفض والضمان الزائد ممنا يعزز من قيمتها. لذلك وضعنا في أول قائمة أفضل 10 سيارات كورية في 2021 .

كما تتمتع هيونداي سوناتا 2021 بالتصميم الراقي والتعامل الرشيق والتصميم الداخلي الواسع من خمسة مقاعد ، بالإضافة إلى مزابا الأمان المتقدمة بشكل قياسي ، لديها ثلاثة محركات فعالة ، بما في ذلك الخيار الهجين . الطراز الأكثر شيوعًا هو SEL ، والذي يبدأ بسعر 26،805 دولار ويأتي بمحرك رباعي الأسطونات سعة 2.5 لتر  ودفع أمامي.

الايجابيات
العديد من ميزات السلامة والتقنية المتاحة
تصميم رياضي من الداخل والخارج
كفاءة في استهلاك الوقود للطراز الهجين
تسارع جيد ومعالجة رشيقة
سعة حمولة هائلة

السلبيات
قيادة ثابتة نتيجة التعليق القاسي

 

2. هيونداي أيونيك Hyundai Ioniq 2020

أفضل 10 سيارات كورية في 2021 مع المواصفات والأسعار

هيونداي أيونيك 2020 هي سيارة هاتشباك صغيرة متوفرة بثلاثة أنواع: هجينة ، هجينة بالكهرباء ، وكهربائية بالكامل (EV). يحصل الطراز  الهجين على ما يصل إلى 58 ميلا في الغالون مجتمعة ، وهو أمر رائع. تعمل سيارة أيونيك EV بالكامل على الكهرباء. يمكن إعادة شحنها في المنزل ولها نطاق قيادة يصل إلى 170 ميلاً.

في الداخل ، توفر طرازات Hyundai Ioniq مساحة كبيرة ،شاشة لمس مقاس 8 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto. بالإضافة إلى مزايا الاأمان القياسية بما في ذلك ، التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار.

هيونداي أيونيك 2020 هي سيارة ذات خمسة مقاعد تأتي في تسعة مستويات. الطراز الأكثر شيوعًا هو Hybrid Blue ، والذي يبدأ بسعر 24195 دولار ، ويأتي مع محرك هجين Hybrid رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ودفع أمامي. من المقدر أن تقدم أيونيك 53 ميلا في الغالون في المدينة و 52 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

الايجابيات
اقتصاد وقود استثنائي
أحدث التقنيات
تصميم داخلي جذاب

السلبيات
القوة المحركة ضعيفة مقارنة بالمنافسين

 

3. كيا Kia 2021 K5

أفضل 10 سيارات كورية في 2021 مع المواصفات والأسعار

تتميز كيا 2021 K5 بأنها سيارة كورية سيدان متوسطة الحجم جديدة ذات خمسة مقاعد أنتجتها الشركة الكورية لتحل محل أوبتيما. تتميز كيا K5 بالتصميم الراقي سواء في الداخل أو الخارج ، وتتوافر في خمسة مستويات بما فيهم الطراز الرياضي GT..

الطراز الأكثر شيوعًا هو  LXS FWD ، والذي يبدأ من 25.585 دولار ، ويعتمد على محرك تيربو رباعي الأسطونات سعة 1.6 لتر ودفع أمامي ومن المقرر توفر الدفع الرباعي في وقت لاحق. تقدم كيا K5 ما يفرب من27 ميلا في الغالون في المدينة و 37 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

الايجابيات
تصميم جريء من الداخل والخارج
مليئة بالميزات
محركات قوية وفعالة

السلبيات
الدفع الرباعي متاح فقط في طرازين

 

4. هيونداي إلنترا 2021 Hyundai Elantra

أفضل 10 سيارات كورية في 2021 مع المواصفات والأسعار

هيونداي إلنترا 2021 هي سيارة سيدان مدمجة بأربعة أبواب تحتوي على العديد من الميزات الرائعة مع تصميم أنيق يشبه الكوبيه ولكن بأربعة أبواب. كما تتمتع هيونداي إلنترا 2021 بنظام ترفيهي متوافق مع Apple CarPlay اللاسلكي وAndroid Auto بشكل قياسي ، ومجموعة نقل الحركة الهجينة ومجموعة متنوعة من أنظمة الأمان المساعدة للسائق.

هيونداي إلنترا 2021 هي سيارة ذات خمسة مقاعد تأتي في أربعة مستويات. الطراز الأكثر شيوعًا هو SEL IVT ، الذي يبدأ بسعر 21905 دولارًا ويأتي بمحرك 2.0 لتر رباعي الأسطونات ودفع أمامي. وتتوقع هيونداي أن إلنترا  ستحقق كفاءة في إستهلاك الوقود.

الايجابيات
سيارة ممتازة وميزات تقنية متاحة
مساحة داخلية ممتازة
كفاءة في استهلاك الوقود للمحركات الهجينة
أسعارها معقولة وضمان طويل الأمد

السلبيات
ليست ممتعة في القيادة مقارنة  بالمنافسين

 

5. كيا سول Kia Soul 2021

أفضل 10 سيارات كورية في 2021 مع المواصفات والأسعار

كيا سول 2021 Kia Soul هي سيارة هاتشباك Hatchback مدمجة بأربعة أبواب بتصميم يشبه الصندوق. إنها سيارة عملية وآمنة ، توفر خيارات اقتصادية للمحرك ، ومساحة داخلية واسعة ، وميزات قياسية سهلة الاستخدام مثل Apple CarPlay و Android Auto.

تتوفر سيارة كيا سول 2021 بخمسة مقاعد ، تبدأ بسعر  17500 دولار وتأتي في ست مستويات. الطراز الأكثر شيوعًا هو LX IVT ، والذي يبدأ بسعر 20265 دولار ، ويأتي بمحرك 2.0 لتر رباعي الأسطونات ودفع أمامي. وتقدم 27 ميلا في الغالون في المدينة و 33 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

الايجابيات
تصميم عصري يخفي مساحة داخلية فسيحة
الزخارف العلوية مجهزة بسخاء
سيارة رشيقة مع قيادة سلسة
أسعار معقولة ومميزات كافية
تغطية ضمان قياسية ممتازة

السلبيات
يفتقر الطراز الأساسي LX إلى العديد من الميزات الشائعة

 

6. هيونداي فيلوستر Hyundai Veloster 2020

أفضل 10 سيارات كورية في 2021 مع المواصفات والأسعار

هيونداي فيلوستر Hyundai Veloster 2020 هي سيارة هاتشباك كوبيه مدمجة ذات ثلاث أبواب ، تجمع فيلوستر بين القيادة الممتعة والعملية. أطلقت هيونداي لأول مرة فيلوستر في عام 2011 ، بينما الجيل الثاني الحالي طرح في عام 2019.

إنها سيارة رياضية للقيادة أكثر من سيارة ركاب صغيرة ، ومع ذلك لا يزال فيلوستر يتميز بتعدد استخدامات الهاتشباك وتغطية ضمان هيونداي الممتازة.

هيونداي فيلوستر هي سيارة ذات أربعة مقاعد تأتي في ست مستويات. الطراز الأكثر شيوعًا هو N Manual ، والذي يبدأ بسعر 28595 دولار ، ويأتي بمحرك تيربو رباعي الأسطونات سعة 2.0 لتر ودفع أمامي .تحقق فيلوستر 28 ميلا في الغالون في المدينة و 34 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

الايجابيات
متعة القيادة
هاتشباك عملية
محرك توربيني قوي

السلبيات
أقل أداء وجاذبية مقارنة بالمنافسبن

 

7. جينيسيس 2021 Genesis G80

أفضل 10 سيارات كورية في 2021 مع المواصفات والأسعار

إذا كنت تبحث عن سيارة فاخرة ، تعد جينيسيس Genesis G80 واحدة من أفضل 10 سيارات كورية في 2021 ، سيارة سيدان فاخرة تجمع بين الراحة والحصرية والأداء بسعر لا يمكن لأي منافس أن يضاهيه.

تتميز جينيسيس 2021 G80 بالتصميم  الأنيق والذي يتضمن مصابيح LED رباعية ، ومن الداخل تتمتع بمقصورة فسيحة وهادئة بشكل لا يصدق ، مع مواد عالية الجودة وشاشة للمعلومات والترفيه مقاس 14.5 بوصة ، وقدرات قيادة شبه مستقلة . تشمل الخيارات وقوف السيارات عن بعد ومقعد السائق المتقدم مع حجرات هوائية قابلة للنفخ.

جينيسيس G80 هي سيارة ذات خمسة مقاعد تأتي في مستويين من القطع. الطراز الأكثر شيوعًا هو 2.5T RWD ،  يأتي بمحرك I4 توربو سعة 2.5 لتر ودفع خلفي. بسعر يبدأ 48725 دولار ، من المقدر أن جينيسيس G80 توفر  19ميلا في الغالون في المدينة و 27 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

الايجابيات
توفر قيادة سلسة
مساحة داخلية واسعة
العديد من الميزات التقنية القياسية والاختيارية
ذات قيمة عالية ، بسعر منخفض وضمان طويل الأمد

السلبيات
بعض المنافسين أكثر متعة في القيادة

 

8. كيا فورتي Kia Forte 2021
أفضل 10 سيارات كورية في 2021 مع المواصفات والأسعار

كيا فورتي 2021 Kia Forte هي سيارة سيدان مدمجة صغيرة تتميز بالأناقة والرياضة والعملية وتتضمن العديد من الميزات القياسية ، ونوعان من المحركات بما في ذلك توربو رباعي الأسطونات بقوة 201 حصان مع اختيار ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض.

كيا فورتي هي سيارة ذات خمسة مقاعد تأتي في خمس مستويات. الطراز الأكثر شيوعًا هو LXS IVT ، والذي يبدأ بسعر 20385 دولار ، ويأتي بمحرك رباعي الأسطونات 2.0 لتر ودفع أمامي. يقدر أن يقدم فورتي 29 ميلا في الغالون في المدينة و 40 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

الايجابيات
مظهر أنيق يشبه سيارة سيدان رياضية مدمجة
معالجة رشيقة وقوة توربو متوفرة
مقصورة فسيحة مع العديد من الميزات القياسية
تبدأ بأسعار منخفضة وضمان طويل

السلبيات
يفتقر تقليم EX إلى بعض وسائل الراحة الفاخرة

 

9. كيا أوبتيما Kia Optima 2020

أفضل 10 سيارات كورية في 2021 مع المواصفات والأسعار

كيا أوبتيما 2020 Kia Optima هي سيارة سيدان متوسطة الحجم أنيقة ومريحة وبأسعار معقولة . تتوافر أوبتيما أيضًا كسيارة هجينة أو هجينة تعمل بالكهرباء ، اقتصادية في استهلاك الوقود.

كيا أوبتيما هي سيارة ذات خمس مقاعد تأتي في ثمانية مستويات. الطراز الأكثر شيوعًا هو LX اوتوماتيك، والذي يبدأ بسعر 24355 دولار ويأتي بمحرك 2.4 لتر I4 ودفع أمامي. من المقدر أن تقدم أوبتيما 27 ميلا في الغالون في المدينة و 37 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

الايجابيات
فسيحة ومجهزة تجهيزا جيدا
تقنية Apple CarPlay قياسية
تقنية سلامة السائق

السلبيات
الرؤية الخلفية يمكن أن تكون أفضل
تقدم الطرازات المنافسة توفيرًا أفضل للوقود

 

10. كيا كادينزا 2020 Kia Cadenza

أفضل 10 سيارات كورية في 2021 مع المواصفات والأسعار

في التسعينيات ، إشتهرت كيا ببيع السيارات الصغيرة بأسعار معقولة ، ولكن في السنوات الأخيرة ، وسعت العلامة التجارية تشكيلتها لتشمل خيارات أكبر فخامة ، وتعد كيا كادينزا  2020 Kia Cadenza واحدة من هذة التشكيلة ، وهي سيارة سيدان كبيرة الحجم تتنافس مع السيارات الفخمة الأغلى ثمناً. تتميز سيارة كادينزا بمحرك سلس ، وكابينة فخمة ، وتقنية قياسية لسلامة السائق ، وضمان رائع.

كيا كادينزا هي سيارة ذات خمسة مقاعد تأتي في مستويين من القطع. الطراز الأكثر شيوعًا Technology بسعر يبدأ من 38885 دولارر ، ويأتي بمحرك V6 سعة 3.3 لتر ودفع أمامي. من المقدر أن تقدم كادينزا 20 ميلا في الغالون في المدينة و 28 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

الايجابيات
الكثير من الرفاهية والتكنولوجيا مقابل السعر
سهولة القيادة ، مع قيادة هادئة

السلبيات
أقل رشاقة مقارنة بالمنافسين
المقعد الخلفي غير قابل للطي لأسفل

 

اترك رد