أفضل مصابيح LED للسيارات 2023 – 4 لمبات ليد

أفضل مصابيح LED للسيارات: إذا كنت تبحث عن مصابيح أمامية لسيارتك – لمبات ليد LED Headlights – تساعد على تحسين الرؤية أثناء القيادة ليلاً وجعل الطريق أكثر أمانًا للتنقل في الطقس المضطرب ،تعمل لمبات ليد للسيارات كل ذلك.، كل ما عليك  هو العثور على الإضاءة المناسبة لسيارتك وميزانيتك.

في هذا المقال ، سنناقش أفضل المصابيح الأمامية LED بناءً على السطوع وطول العمر ومراجعات العملاء. نقدم أيضًا نظرة عامة على ما يجعل مصابيح LED الأمامية أفضل من غيرها.

 

كيف أختار أفضل مصابيح LED للسيارات؟

إليك بعض المعلومات التي يجب عليك معرفتها قبل شرائك أي نوع من المصابيح سواء مصابيح ضباب LED أو مصابيح أمامية منخفضة الشعاع أو مصابيح أمامية عالية الشعاع .

أعرف سيارتك: يجب أن تعرف ما يناسب سيارتك ، فهناك بعض المصابيح الأمامية LED قد لا تكون متوافقة مع مبيت OEM  في سيارتك ، لذا تأكد من أن كل ما تشتريه يناسب سيارتك. ما يناسب سيارة تويوتا قد يعمل في سيارة هوندا أو جيب.

الطاقة: يُقاس السطوع الكلي للمصباح الأمامي بوحدة اللومن ، وكلما زاد الرقم زادت قوة مصدر الضوء.

القوانين المحلية: هناك حالات تحد من المصابيح الأمامية حسب اللون أو ناتج الطاقة. تحقق من القوانين في بلدتك قبل شراء مجموعة جديدة من المصابيح الأمامية LED.

 

الفرق بين مصابيح ليد ومصابيح هالوجين

1. السطوع هو الاختلاف الأساسي بين مصابيح ليد ومصابيح الهالوجين. عادةً ما تكون مصابيح ليد أكثر سطوعًا ، كما أنها تستخدم طاقة أقل بكثير بسبب ميزاتها المدمجة في تبديد الحرارة.

2. تأتي المصابيح الأمامية LED بنمط شعاع أعرض ويمكن أن تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان ، ويكون اللون الأبيض الساطع هو الأكثر شيوعًا.

3. نظرًا لأنها عادةً ما يتم تضمينها بشكل قياسي في السيارات الفاخرة فقط ، يوصي مصنعو السيارات بالعثور على مصابيح LED أو مصابيح بديلة. حتى أن بعض الشركات المصنعة تقدم مجموعات تحويل المصابيح الأمامية LED ، حيث تتطلب معظم المركبات محول Canbus لتشغيل مصابيحها.

4. تضىء مصابيح الهالوجين باللون الأصفر فقط ، بينما توفر مصابيح LED عددًا أكبر من الألوان للاختيار من بينها.

5. المصابيح الأمامية LED البيضاء هي الأكثر شيوعًا ، ولكن يمكن أيضًا شراؤها باللون الأرجواني والأزرق وأحيانًا الأصفر.

6. أحد المخاوف بشأن المصابيح الأمامية LED البيضاء هو الوهج الذي تصدره ، والذي يشعر البعض بالقلق من أنه يشتت انتباه السائقين القادمين.

 

لمبات LED مقابل لمبات HID

المصابيح الأمامية HID هي بديل لمصابيح LED التي تستخدم غاز Xenon لإنتاج الضوء بدلاً من الكهرباء. على الرغم من أن مصابيح HID تستخدم طاقة أقل ولديها شعاع ضوئي أقوى من مصابيح الهالوجين ، إلا أنها لا تزال تنتج شعاعًا أقل مقارنةً بمصابيح LED وتستخدم المزيد من الطاقة في هذه العملية.

 

ما هي إيجابيات وسلبيات مصابيح LED؟

إذا كانت المصابيح الأمامية لسيارتك من مصابيح الهالوجين ، فقد لا تكون فكرة جيدة أن تقوم بالترقية إلى مصابيح LED الأمامية. لأن الغلاف المحيط بالمصباح مصمم خصيصًا لمصابيح الهالوجين الأمامية التي تنبعث منها ضوء في شعاع بزاوية 360 درجة تقريبًا.

يكون الشعاع المنبعث من مصابيح LED أضيق بكثير ، وعادة ما يكون أقل من 180 درجة. لذلك على الرغم من أن مصابيح LED أكثر سطوعًا من مصابيح الهالوجين ، ولكن قد تحصل على انتشار أضيق للضوء في مبيت مصمم لمصباح هالوجين.

ومع ذلك ، قرأنا العديد من التقييمات من السائقين الذين استبدلوا مصابيح الهالوجين بمصابيح أمامية LED وكانوا سعداء بالنتائج. إذا قررت تجربة تبديل مصابيح الهالوجين الأمامية بمصابيح LED الأمامية ، فتأكد من حفظ المصابيح القديمة في حالة رغبتك في التبديل مرة أخرى.

 

والأن نستعرض لكم قائمة من أفضل 4 لمبات ليد للسيارات لعام 2023.

 

1. تصميم متين: لمبات المصباح LED الفهرن

Fahren LED Headlight Bulbs

الإيجابيات

غير مكلف
سهل التركيب
خدمة العملاء سريعة الاستجابة

السلبيات

لا تناسب كل مركبة

المصابيح الأمامية Fahren LED  هى توصيتنا الأولى حيث تنتج 14000 لومن (Lm) ، مما يجعلها أكثر سطوعًا بنسبة 300 بالمائة من معظم مصابيح الهالوجين.

كما تتميز هذة المصابيح الأمامية LED بأنها مصابيج متينة وغير مكلفة وسهل التثبيت مصممة لتركيب ما بعد البيع السهل. تستخدم لمبة Fahren (تقريبًا) تصميم 1: 1 ، ويقدم فهرن هذه اللمبة مع العديد من مجموعات المهايئ لتناسب العديد من السيارات المختلفة.

وفقًا لتعليقات العملاء ، فإن خدمة عملاء Fahren تستجيب للغاية لمساعدة العملاء في مشكلات التثبيت.

المواصفات:

السعر: 40 دولارًا
السطوع:  14000 لومن
توفر 6500 كيلو لون أبيض بارد
عمر افتراضي يزيد عن 50000 ساعة
60  واط
ضد للماء

ما يقوله العملاء

تقييم العملاء على أمازون  4.5 من 5 بناءً على أكثر من 57000 تقييم

يقول معظم المراجعين أنهم تمكنوا من تثبيت مصابيح فهرن دون مشكلة.  في حين لم يتمكن 100 بالمائة من المراجعين من تشغيل هذه المصابيح.

شعر البعض أن هذه المصابيح لم تدم طويلاً ، زاعمين أن مصابيحهم احترقت بعد حوالي عام من الاستخدام.

 

2. ضوء ساطع: هيكاري فيجن بلس

Hikari VisionPlus LED Bulbs

الايجابيات
أكثر سطوعًا من معظم لمبات LED
طويل العمر الافتراضي
سهل التنصيب

السلبيات
غالية

إذا كنت تبحث عن أفضل انارة لسيارتك ومصابيح ليد أكثر كثافة نقترح عليك مصابيح Hikari VisionPlus LED. هذة المصابيح تنتج أكثر من 15000 لومن ، وهى الأكثر سطوعًا من نوع LED في مراجعتنا بفضل نظام تبريد الألواح النحاسية مزدوج الطبقة من هيكاري ، والذي ينقل الطاقة بكفاءة لإنشاء شعاع عالي الجودة.

تتميز مصابيح VisionPlus أيضًا بشعاع أعرض من معظم المنافسين وعمر افتراضي مضاعف مقارنة بمصابيح الهالوجين.

المواصفات:

السعر: حوالي 60 دولارًا
السطوع: .15000 لومن
توفر 6000 لون أبيض
60 واط / مجموعة (30 واط / لمبة)
نظام تبريد ذو صفائح نحاسية مزدوج الطبقة
ضد للماء
ما يقوله العملاء
نقاط مراجعة أمازون: 4.6 من 5 بناءً على أكثر من 2500 تقييم

كما هو الحال مع العديد من المصابيح الأمامية LED لا تتناسب تمامًا مع جميع المركبات. معظم العملاء سعداء للغاية بالسطوع على وجه الخصوص. كما تكرر تعليق آخر وهو أن هذه المصابيح سهلة التركيب.

تأتي معظم الشكاوى من أن هذه الأضواء ليست ساطعة بدرجة كافية. بينما ينشر بعض المراجعين صورًا للشوارع ذات الإضاءة الزاهية ، يُظهر آخرون مصابيح هيكاري تنتج شعاعًا ضيقًا من الضوء. قد يكون لهذا علاقة بالتركيب غير الصحيح أو الطريقة التي تعمل بها هذه المصابيح مع بعض أغطية المصابيح الأمامية.

 

3. طول العمر : سيلايت X1 سلسلة

Sealight X1 SeriesL ED Bulbs

الايجابيات
غير مكلفة
طويل العمر الافتراضي
سهل التنصيب

السلبيات
بعض الشكاوي عن صعوبة المطالبة بالضمان

تتخصص سيلايت في مجموعة متنوعة من المصابيح الأمامية للمركبات المختلفة ، ولا تُستثنى من ذلك المصابيح الأمامية من سلسلة X1. تنتج رقائق CSP LED 14000  لومن ، مما يمنح السائقين شعاعًا شديد السطوع أربع مرات أكثر سطوعًا من معظم مصابيح الهالوجين الأمامية القياسية.

أفضل ميزة في هذه المصابيح هو طول عمرها: تدعي Sealight أن مصابيح X1 Series لها عمر افتراضي يصل إلى 20 عامًا. ويرجع ذلك إلى المشتت الحراري المصنوع من الألمنيوم المؤكسد في X1 ، مما يحسن أداء التبريد.

المواصفات:

السعر : حوالي 40 دولارًا
السطوع: 14،000 لومن
توفر 6000 لون أبيض
عمر 20 سنة
80 واط / مجموعة (40.0 واط / لمبة)
ضد للماء

ما يقوله العملاء
نقاط مراجعة أمازون : 4.5 من 5 بناءً على أكثر من 9،700 تقييم

تشيد المراجعات الإيجابية بقدرات X1 في الإضاءة المنخفضة والأسعار التنافسية. هذه الأضواء ساطعة وفعالة ، بعض العملاء الذين استبدالوا مصابيح الهالوجين بهذة المصابيح راضين عن الاختيار.

هناك نوعان من الشكاوى حول الضمان ، حيث يدعي العملاء أن سيلايت لا تستجيب عند الإرجاع.

 

4. كفاءة الطاقة: لمبة بيمتيك S1 LED

Beamtech S1 Series LED Bulb

الايجابيات
غير مكلفة
سهل التنصيب
خرج ضوضاء منخفض
كفاءة الطاقة
السلبيات
طول العمر المنخفض

تصميم سلسلة Beamtech S1 بدون مروحة يجعلها أكثر هدوءًا من العلامات التجارية الأخرى ، ومع المشتت الحراري المصنوع من الألومنيوم ، فإن هذه المصابيح أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من بعض المنافسين.

تتميز هذة المصابيح أيضًا بأشعة Xenon White المركزة 6500.0K. ولكن يعاب عليها العمر الافتراضي ما يقرب من ثلاث سنوات ونصف ، وهو أقصر من خيارات المصابيح الأمامية LED الأخرى.

المواصفات:

السعر: حوالي 40 دولارًا
السطوع: 8،000.0 لومن
6500 درجة حرارة اللون الأبيض
عمر يصل إلى 30000 ساعة
50 واط / مجموعة (25.0 واط / لمبة)
ضد للماء
ما يقوله العملاء
نقاط مراجعة في أمازون: 4.6 من 5 بناءً على أكثر من 1100 تقييم

لاحظ عملاء بيمتيك أن هشاشة الضوء الأبيض أفضل من مصابيح الهالوجين القديمة. تذكر بعض المراجعات البقع الداكنة في المصابيح الأمامية ، لكن الإجماع العام هو أن هذه المصابيح الأمامية موثوقة.

 

الخلاصة:
– إذا كنت ترغب في زيادة سطوع المصابيح الأمامية لسيارتك ، قد تكون فكرة استبدال مصابيح الهالوجين بمصابيح LED الأمامية فكرة جيدة ،ولكن يجب أن تعلم أن مصابيح LED قد لا تكون متوافقة مع المركبات القديمة ، لذلك من المهم إجراء بحث حول سيارتك الخاصة.

– إذا كنت تفكر في  مصابيح LED فهرين . فهى مصمم للتركيب السهل، وتتمتع فهرين بسجل حافل لخدمة العملاء سريعة الاستجابة.

– إذا كنت بحاجة إلى مصباح LED غير مكلف ، فإننا نوصي بمصابيح ليد سيلايت ، والتي تتميز بتكلفة منخفضة وطويلة الأمد ومشرقة بشكل استثنائي.

 

إخلاء مسئولية

تم احتيار قائمة أفضل مصابيح LED للسيارات 2023 بناء على موقع motor1 ، كما يحتوي المقال على روابط لكل منتج لمغرفة المزيد من المواصفات وتفييمات المراجعين.

اترك رد