أسعار شيفروليه إيكونيكس 2019 Chevrolet Equinox في مصر

يشهد السوق المصري إقبال كبير على سيارات شيفروليه ومنها سيارة إيكوينوكس عام 2019 ، والتي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

 

مواصفات شيفروليه إيكونيكس 2019

وتتميز سيارة 2019 Chevrolet Equinox بتصميم أنيق ، خطوط عريضة بطول السيارة تتلاقى مع مصابيح خلفية بشكل انسيابي، مع مصابيح أمامية LED ، وشبكة تبريد عريضة مقسمة إلي جزئيين يوسطهما علامة شيفروليه الشهيرة ، مع سبع خيارات من الألوان منها الأسود والفضي والأحمر الداكن والأزرق.

 

أسعار شيفروليه إيكونيكس 2019 Chevrolet Equinox في مصر

 

الأبعاد ، تأتي شيفروليه إيكوينوكس بطول ملليمترا ، و عرض 1844 ملليمترا فهى أكبر السيارات حجما في هذة الفئة ، بينما بلغ الارتفاع 1661 ملليمترا، ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2725 ملليمترا.

 

في الداخل ، تأتي شيفروليه إيكونيكس 2019 بمقصورة كبيرة ومريحة مزودة بعجلة قيادة متعددة الوظائف للحفاظ علي انتباه السائق ، كما زودت بشاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس ويمكن النحكم من خلالها في وظائف “المالتيميديا”.

 

أما الفئة الأعلى من سيارة إيكونيكس 2019 تأتي بسقف بانوراما ومقاعد جلدية  وتجهيزات فاخرة.

 

أسعار شيفروليه إيكونيكس 2019 Chevrolet Equinox في مصر

 

كما زودت السيارة بالعديد من المزايا التكنولوجيا الذكية والمبتكرة منها: تكييف هواء يدوي للفئة الأولي ، وأوتوماتيك للفئة الثانية ، بلوتوث لسماع المزيكا متصلة بست سماعات.

وبالنسبة لوسائل الأمان ، وتأتي إيكونيكس بأربعة وسائد هوائية ، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، نظام الثبات الإلكتروني ESP ، نظام المساعدة على الطرق الصاعدة HSA ، حساسات ركن خلفية وأمامية ، كاميرا خلفية للمساعدة في ركن السيارة.

 

محرك Chevrolet Equinox 2019

زودت سيارة شيفروليه بمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.5 لتر مزود بشاحن هواء تيربو ، مع ناقل حركة اوتوماتيك ذات ست يرعات ، بقوة تصل إلي 170 حصان.

خزان وقود إيكونيكس يسع لـ 56 لتر ، وتستهلك السيارة في المتوسط 8.11 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

 

أسعار شيفروليه إيكونيكس في مصر

تباع سيارة شيفروليه إيكونيكس عام 2019 في السوق المصري بسعر 540 ألف جنية.

أما الفئة ثالثة من سيارة شيفروليه إيكونيكس وهى الأعلى تباع بسعر 580 ألف جنيه

اترك رد