أحدث سيارة فورد برونكو 2021 تجمع بين سيارات SUV الجديدة والقديمة

فورد برونكو 2021 أحدث سيارات SUV

في االساعات القليلة الماضية ، ظهرت حملة إعلانات تشويقية متعددة لسيارة فورد برونكو 2021 ، بما في ذلك مزيج من الموديلات القديمة والجديدة لسيارات الدفع الرباعي (SUV) بالإضافة إلى الكشف عن الشبكة الجديدة ، والتي كانت محاطة بالظلام.

من المقرر أن تكشف شركة فورد النقاب عن سيارة Ford Bronco 2021 في 13 يوليو ، وإليك نظرة خاطفة على المصابيح الأمامية والرفارف والمصد والشبكة الجديدة لبرونكو الجديدة.

أظهر مقطع فيديو تم نشره على إنستقرام لبرونكو ٢٠٢١ على واجهة أمامية مستوحاة من سيارات الدفع الرباعي القديمة مع مصابيح أمامية دائرية تشبه تلك المستخدمة في النموذج الأصلي ، ولكنها تستخدم تقنية LED وتتميز بإشارات الانعطاف التي تتدفق إلى الشبكة ، بالنسية للشبكة نراها تحتوي على شارات “Bronco” البارزة بدلا من حروف “Ford”،

كما أصدرت فورد صورتين تظهر بعض التفاصيل المرئية المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك ، ترتدي السيارة ظلًا نابضًا بالحيوية للطلاء الأصفر مع تقليم أسود ، تلتصق المرايا الجانبية بعيدًا عن الجسم ، وهناك مشاعل رفرف مكتنزة. كما يبدو المصد أيضًا قويًا إلى حد ما ، إطارات مطاطية تبدو جيدة للطرق الوعرة.

 

أحدث سيارة فورد برونكو 2021 تجمع بين سيارات الدفع الرباعي الجديدة والقديمة

 

بالنسبة الجزء الخلفي لـ فورد برونكو 2021 ، لم يتم إظهاره في الصور ، ولكن تم تسريبه من قبل عدة مرات ، مزود بمصابيح خلفية عمودية وسطح صلب قابل للإزالة يحاكي جيب رانجلر.

 

محرك فورد برونكو 2021

تشير التقارير أن Bronco ستكون متاحة مع محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر كمحرك أساسي بقوة 270 حصان و310 رطل من عزم الدوران. بالإضافة إلى محرك V6 سيكون متاحًا أيضًا وهو محرك توربيني مزدوج سعة 2.7 لتر بقوة 325 حصانًا و400 رطل من عزم الدوران.

نظرًا لأن برونكو مواجهه للتعامل مع الطرق الوعرة ، سيتم تقديمها مع دليل من سبع سرعات ، ومن المتوقع أيضًا وجود ناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات ، وكذلك قفل الفروق.

 

بالنسبة للأسعار ، مازال سعر أحدث سيارات الدفع الرباعي الجديدة فورد برونكو غير معروف ومع ذلك ، ستبدأ فورد في قبول الحجوزات من العملاء مقابل 100 دولار بداية من 13 يوليو,

 

أقرا أيضا: ألوان سيارة فورد برونكو 2021 Ford Bronco

 

يذكر أن أول مرة تعلن فيها فورد عن عودة برونكو كانت في يناير 2017 خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ومنذ ذلك الحين ظهرت العديد من الشائعات والإثارة الرسمية والتي ستنتهي قريبًا عندما تظهر برونكو الجديدة هذا الشهر.

اترك رد