أجمل أشكال السيارات الحديثة في 2021 بالصور والمواصفات

أجمل أشكال السيارات الحديثة

إتخاذ قرار شراء سيارة أو شاحنة جديدة يعد من أكبر القرارات المالية التي تتخذها في حياتك ، تحتل المرتبة الثانية بعد شراء منزل ، أو إيداع وديعة في البنك. حيث  تعد ملكية السيارة استثمارًا كبيرًا وشيءًا يبقى معك ، بكل معنى الكلمة ، لسنوات عديدة وأميال على الطريق.

ومع ذلك ، ألن يكون لطيفًا إذا كان رفيقك في السفر ذات العجلات الأربع يتمتع بمظهر جذاب يلفت الأنظار ، لذلك قمنا من خلال هذا المقال بالتركيز على السيارات الجديدة التي تبدو رائعة وجميلة وترسم الابتسامة على وجهك.، وإليكم 8 من أجمل أشكال السيارات الحديثة في 2021.

 

1. الفا روميو جوليا –  Alfa Romeo Giulia

أجمل أشكال السيارات الحديثة في 2021

ربما لا يكون الشبكة المدببة على شكل درع من الفا روميو Alfa Romeo مناسبة للجميع ، ولكن مع جوليا Giulia يجعلها تبدو رائعة وأنيقة. كما تبدو سيارة الفا روميو جوليا السيدان الرياضية بشكل مثالي مع غطاء طويل ونسب مثالية ، وكابينة مثيرة، مما يجعلها أجمل أشكال السيارات الحديثة في 2021.

كما أن تفاصيل الهيكل والسطح رائعة أيضًا. كل موديلات جوليا تشترك في نفس المظهر الجميل سواء الطرازات  الأساسية أو التي تتصدر النطاق جوليا كوادريفوجليو Giulia Quadrifoglio. والذي يأتي مع خيار السقف الكربوني المكشوف مقابل 2000 دولار.

 

2. بورش 911 كاريرا إس – Porsche 911 Carrera S

أجمل أشكال السيارات الحديثة في 2021

على مدار تاريخها ، كانت سيارة بورش Porsche 911 الرياضية في تطور شبه دائم ، مع عدد لا يحصى من التنوعات والتشطيبات على جميع طرازاتها سواء في الشكل أو الأداء.

مع ذلك ، تبدو سيارة بورش 911 كاريرا إس Porsche 911 Carrera S ( جيل 992) الجديدة أكثر انسيابية من 911 ، حيث الحواف الناعمة والخطوط النظيفة. فهى تمثل مظهرًا حديثًا تمامًا لفكرة بورش 911 الكلاسيكية الجميلة.

كما أضافت بورش بعض لمسات ريترو 911 Retro بشكل جيد ، بما في ذلك غطاء المحرك التربيعي والمصابيح الخلفية ذات العرض الكامل.

 

3. لكزس Lexus LC

أجمل أشكال السيارات الحديثة في 2021

هذه هي السيارة النموذجية الوحيدة التي أراد الجميع تصنيعها ولم تخيب لكزس آمالها. في عام 2012  لم يكن لدى لكزس أي خطط لبنائها. ولكن بعد أربع سنوات من عرض المفهوم الأولي ، وصلت لكزس ال سي إلى خط الإنتاج.

تبدو سيارة لكزس Lexus LC لعام 2021 أكثر جاذبية حيث تم تزيينها بالشبكة الزجاجية المذهلة والمصابيح الأمامية المحدَّقة ، والمصدات الخلفية العريضة والقوية ، و “السقف العائم” مما يجعل سيارة لكزس LC تبدو مذهلة.

 

4. أودي Audi R8

أجمل أشكال السيارات الحديثة في 2021

تتمتع سيارة أودي Audi R8 المحدثة بهيكل جديد ، وجاذبية وأناقة أكثر مما رأيناه في السنوات السابقة. على الرغم من أن شكلها يبدو مألوفًا تمامًا لما رأيناه من قبل. ومع ذلك ، فهي سيارة مستقبلية. تبدو السيارة متماسكة عن قرب ، مع خطوط نظيفة ونسب مثالية تجعلها تبرز أمام السيارات الخارقة الأخرى

 

5. أستون مارتن DBS سوبرليجيرا

أجمل أشكال السيارات الحديثة في 2021

إذا سألت عن أنهم صانع سيارات يستطيع أن  يصنع سيارة جميلة ، سيكون الجواب هو أستون مارتن Aston Martin. وتعد سيارة DBS سوبرليجيرا هى أحدث طراز للعلامة التجارية وأيضًا أفضل تعبير عن لغة التصميم الحالية.

تعتمد سيارة DBS Superleggera  على DB11 ، مما يجعل هيكل DBS فريد من نوعه باستثناء السقف. تصميم الشبكة التي تشبه سمك القرش ، والجزء الخلفي المربّع والجزء الأمامي القصير والمصدات العريضة تمنح سيارة سوبرليجيرا  أبعادًا ممتازة.

 

6. مازيراتي Maserati MC20

أجمل أشكال السيارات الحديثة في 2021

تنتج شركة مازيراتي الإيطالية عامًا بعد عام مجموعة من السيارات الفاخرة التي لا تشوبها شائبة  ، وتعد سيارة Maserati MC20 أول سيارة خارقة للشركة منذ أكثر من عقد. كما أنها أجمل أشكال السيارات الحديثة في 2021.

تتميز سيارة مازيراتي MC20 بمحرك أحادي من ألياف الكربون ، ومحرك وسطي ، ومحرك V6 مزدوج التوربو القوي. ويتحدث التصميم عن سيارة أكثر توازناً مع منحنيات زجاجة فحم الكوك وبروز أمامي أقل.

 

7. جينيسيس Genesis G80

أجمل أشكال السيارات الحديثة في 2021

في البداية ، أطلق على سيارة جينيسيس G80 اسم “آلة قتل مرسيدس” لأن هذة السيارة السيدان الكورية الفاخرة لم تزعج السوق فقط من خلال سعرها المعقول والذي يبلغ 60 ألف دولار.

بدلاً من ذلك ، صنعت Genesis G80 أيضًا اسمًا لنفسها بتصميمها المثير للإعجاب الذي جعل القوة الألمانية تبدو وكأنها تقريبًا مزحة.

بالإضافة إلى المظهر الخارجي المذهل قام جينيسيس بعمل رائع في التصميم الداخلي ، ينافس مرسيدس و بي أم دبليو.

 

8. فولفو Volvo V60

أجمل أشكال السيارات الحديثة في 2021

منذ بيعها لشركة جيلي في عام 2010 ، رفعت فولفو تصميمها من الطراز السويدي إلى الأناقة العصرية ، مما أدى إلى بناء أسلوب وتصميم متميز وعصري..

للوهلة الأولى ، تبدو سيارة فولفو Volvo V60 وكأنها نسخة مصغرة من شقيقتها V90 الأكبر ذات التصميم الجميل. كما منح فولفو هذه العربة القوية مجموعة مذهلة من الألوان ، أكثرها جاذبية هو الطلاء الأزرق المعدني ، بالإضافة إلى طقم التصميم الخارجي الذي يبلغ قيمته 1615 دولارًا والذي يضيف المزيد من الجاذبية لهذة السيارة الجميلة.

اترك رد